ريال مدريد يُحدد البدائل المتوقعة لنجمه الغائب عن مباراة بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيلتقي الريال أولًا بفريق برشلونة بالكلاسيكو، ثم سيلعب مباراة صعبة أخرى خارج ميدانه أمام ريال سوسييداد، قبل أن يلتقي بايرن في ذهاب نصف النهائي من دوري الأبطال يوم 30 أبريل المقبل.

ولحسن الحظ بالنسبة لريال مدريد تم إلغاء جميع البطاقات الصفراء السابقة بعد بلوغه نصف النهائي، وبذلك لن يعد لاعبين أمثال فينيسيوس جونيور معرضين للغياب عن أي مباراة في دوري أبطال أوروبا، ولكن كارفاخال حصل على بطاقة صفراء ضد مانشستر سيتي، الأمر الذي سيُبعده عن مباراة الذهاب ضد البايرن.

وسيُفكر الريال في استبدال نجمه الذي قدم مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، وسيكون لوكاس فاسكيز جاهزًا للتواجد في مكانه.

ولكن قد يُفكر كارلو أنشيلوتي في حل آخر وهو ناتشو فيرنانديز إذا لزم الأمر، خاصة وأن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من المرجح أن يكون شريك أنتونيو روديجير في قلب الدفاع بحلول الوقت الذي تبدأ به مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق