موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، غدا السبت في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 - 2024.

الأهلي كان قد تخطى عقبة سيمبا في ربع نهائي البطولة بثلاثية دون رد في مجموع المبارتين، بينما تخطى مازيمبي نظيره بترو أتلتيكو في نفس الدور.

كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسعى بقوة لتخطي عقبة مازيمبي لمصالحة جماهيرة بعد الهزيمة من الزمالك في الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي 

خاض المارد الأحمر أولى مواجهاته أمام مازيمبي في عام 2002 بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا حيث فاز الأهلي في الذهاب بهدف دون رد، وفي الإياب بالكونغو تعادلا سلبيا.

وتجدد اللقاء بين الفريقين بعد مرور 10 سنوات في عام 2012 بدور المجموعات أيضا، حيث حقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، ثم فاز مازيمبي في الكونغو بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة المقبلة للأهلي أمام مازيمبي في الثالثة من عصر بعد غد السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قنوات "بي إن سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق