الزمالك يخفف الحمل البدني قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على النزول بالحمل البدني، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز يخصص فقرة فنية للاعبي الزمالك

وخفف جهاز الزمالك الحمل البدني للاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة دريمز، ثم بدأت تدريبات الزمالك، بفقرة بدنية أشرف عليها جواو جوميز مدرب الأحمال،

وخصص جوميز فقرة فنية، ركز فيها على بعض الجوانب الفنية والخططية، وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التي سيتم تنفيذها في مباراة دريمز، ثم اختتم المران بتقسيمة فنية، لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.

وحرص المدرب البرتغالي على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق