موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع مازيمبي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري القادمة، وذلك بعد التعادل أمام مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي

وتعادل مع نظيره مازيمبي، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي مباراة الأهلي القادمة أمام مازيمبي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي، يوم الجمعة الموافق 26 إبريل الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن يحتاج إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي، وذلك من أجل التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية، ليواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي وصنداونز الجنوب إفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق