مدافع الزمالك: الحفاظ على نظافة الشباك ضد دريمز أهم من الفوز

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أوضح حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، أن عدم مساعدته للفريق في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة يرجع لعدم التوفيق.

عبدالمجيد: التزم بتعليمات جوميز وأغلقنا ملف القمة

وقال مدافع الزمالك خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، عصر اليوم السبت، إن الجماهير تدعم الفريق باستمرار وتكون هي اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لاسعادهم في لقاء الغد ضد دريمز.

وشدد عبدالمجيد على أهمية مباراة دريمز الغاني، مشيرًا إلى أنه يلتزم بتعليمات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، خاصة بعد أن منحه الثقة الكاملة.

وأكد على أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة، من الأهم عدم استقبال الزمالك لأهداف في لقاء الغد، بدلا من تحقيق الفوز واستقبال أكثر من هدف.

وأشار إلى أن أغلق ملف مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي في الدوري ويركز حاليا في لقاء دريمز الغاني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، في السادسة مساء غداً الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق