تشافي يجتمع مع لابورتا ويبدي استعداده للتراجع عن قرار مغادرة برشلونة نهاية الموسم الحالي

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت تقارير صحفية، عن تراجع المدرب تشافي هيرنانديز، عن موقفه السابق، بعد أن أعلن ترك منصبه على رأس الطاقم الفني لفريق برشلونة، بنهاية الموسم.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه من المتوقع أن يستمر تشافي في التواجد على مقاعد بدلاء برشلونة خلال الموسم المقبل.

ونقلاً عن الصحيفة، فإن تشافي بصدد إعادة النظر بجدية في إمكانية التراجع عن قراره السابق، إذ اتخذ الخطوة الأولى للبقاء وإتمام عقده الذي ينتهي في يونيو 2025، حيث وافق المدرب على الاجتماع مع رئيس النادي، خوان لابورتا، لمناقشة الموضوع.

ويفضل المسؤولون عن النادي، استمرار تشافي هيرنانديز، خاصة وأن الخيارات خارج النادي، ليست جيدة لأن المرشحين الأساسيين، لسبب أو لآخر لا يمكن لإدارة برشلونة التعاقد معهم في هذا الوقت، إما لأنهم لا يريدون التدريب أو لارتباطهم بعقد حالي، وفق الصحيفة.

وطبقاً للمصدر ذاته، سيتم خلال الاجتماع، المقرر عقده خلال الساعات القليلة المقبلة، توجيه طلب من لابورتا لتشافي حتى يعيد النظر في موقفه على رأس "البلاوغرانا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق