بالأرقام.. أسبوع استنثانئي لمحترفات المغرب بالدوري الفرنسي والسويسري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسبوع مميز يكتبه اللاعبات المغربيات المحترفات في الدوريات الكبرى، لكرة القدم النسائية والذي أسدل الستار عنه، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تدوين أرقام خرافية.

إيناس كبيدة لاعبة نادي أولمبيك مارسيليا، شاركت كلاعبة رسمية ضد فريق أورليانز، حيث سجلت الهدف الثاني لفريقها الفائز بهدفين مقابل صفر، هدف إيناس جاء في الوقت بدل الضائع من المباراة.

أولمبيك مارسيليا يحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، برصيد 31 نقطة مبتعدا بخمس نقاط عن المتصدر ستراسبورغ بعد مرور 16 جولة.

سارة قاسي لاعبة ناد فلوري 91 شاركت في مباراة كاملة، برسم الجولة الـ 19 من الدوري الفرنسي الدرجة إلا ٔولى، ضد ليل والتي إنتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، سارة قاسي حصلت على بطاقة صفراء في الدقيقة 53، فلوري بهذا التعادل تراجع إلى المركز السابع بـ 25 نقطة.

نهلة إيلودي النقاش دخلت في الدقيقة 64، من مباراة فريقها سيرفيت جنيف ضد فريق ثون صاحب المركز الا ٔخير، والتي إنتهت بفوز سيرفيت جنيف بخماسية نظيفة، سيرفيت جنيف يحتل المركز الا ٔول وضمن رسميا تصدره للدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق