يوفنتوس في صدام قوي مع لاتسيو بـ نصف نهائي كأس إيطاليا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره لاتسيو في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

يحل يوفنتوس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب الأوليمبيكو ضيفًا ثقيلاً على لاتسيو في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين. 

لاتسيو في مواجهة قوية ضد يوفنتوس 

يدخل لاتسيو مباراة الليلة بحثًا عن ريمونتادا تاريخية تقوده لتخطي يوفنتوس وخطف بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس إيطاليا بعد سقوطه أمام اليوفي في مباراة الذهاب.

وحقق يوفنتوس فوزًا مهمًا على لاتسيو بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في وقت سابق في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

يراهن لاتسيو الليلة على الأرض والجمهور في قيادة الفريق لقلب الطاولة على يوفنتوس وخطف بطاقة التأهل لنهائي النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

من جانبه يخوض يوفنتوس مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من وضع قدم في نهائي كأس إيطاليا عقب فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون مقابل.

يدخل يوفنتوس مباراة الليلة بحثًا عن فوز جديد على لاتسيو لتأكيد تفوقه في لقاءات الفريقين .
يواصل يوفنتوس أدائه القوي حيث يطمح في تحقيق رقم قياسي جديد وحصد لقب كأس إيطاليا للمرة الـ 15 في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق