عمر عصر يتقدم للمركز 14 في التصنيف العالمي لتنس الطاولة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن عمر عصر بطل منتخب مصر لتنس الطاولة و المحترف بصفوف اتحاد جدة، من التقدم إلى المركز الـ14 في التصنيف العالمي لتنس الطاولة محققا تقدم مركزين .

وفي تصنيف السيدات تقدمت دينا مشرف بطلة منتخب مصر مركزا لتحتل المركز 24 في تصنيف السيدات العالمي لتنس الطاولة.

 وبقت هنا جودة بطلة منتخب مصر لتنس الطاولة في المركز ال 30 دون تغيير.

و حقق مؤخرا لاعبو المنتخب المصري لتنس الطاولة 11 ميدالية متنوعة في دورة الألعاب الأفريقية بغانا بواقع 6 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات.

وحصل على الميداليات الذهبية كلًا من: “هنا جودة، عمر عصر، منتخب الرجال فرق، منتخب السيدات فرق، الزوجي المختلط المكون من مريم الهضيبي ويوسف عبد العزيز، وزوجي السيدات المكون من مريم الهضيبي وشقيقتها مروة الهضيبي“.

بينما حصد الميداليات الفضية كلًا من: “اللاعبة دينا مشرف في منافسات الفردي، وزوجي الرجال المكون من محمد شومان وخالد عصر“.

وتوج بالميداليات البرونزية كلًا من: “محمد البيلي، الزوجي المختلط المكون من محمد البيلي ومروة الهضيبي، وزوجي الرجال المكون من محمد البيلي ويوسف عبد العزيز“.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق