رئيس رابطة الدوري الإسباني لا يستبعد إقامة المباريات في الخارج

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، بأن مباريات البطولة قد تقام خارج إسبانيا في المستقبل، وقد يحدث ذلك بعد موسمين فقط.

وفي السابق تم اقتراح تلك الفكرة وتم وضعها على الرف لاحقًا، بسبب الخلافات ما بين الاتحاد الإسباني ورابطة الدوري، ولكن مع رحيل لويس روبياليس، رئيس الاتحاد آنذاك، فإن تيباس لا يستبعد الإقدام على الخطوة.

وقال تيباس في تصريحاته: “لا أعرف متى، لكن مباريات الليجا الرسمية ستُلعب في الخارج، ويُمكن أن يحدث ذلك في موسم 2025\2026”.

واستطرد: “المباريات الرسمية عندما تقام في الولايات المتحدة، فهذا سوف يُعزز من مكانتنا في سوق أمريكا الشمالية، وهي الثانية بالنسبة للدوري الإسباني، ستأتي بطولات دوري أخرى شديدة التنافسية ولذا لا يمكننا دائمًا فعل نفس الشئ”.

ويُقال بأن برشلونة وريال مدريد كانا حريصين على إقامة مباريات الدوري الإسباني في الخارج في الماضي، وكانت المباراة الأولى المقترحة في الأصل هي مبارة بين جيرونا وبرشلونة في ميامي، مع تخلي الأول عن اللعب على أرضه للحصول على مقابل مادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق