كاسترو يتابع النصر في صمت بعد منعه من الكلام

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم، الخميس، تطورات الحالة الصحية للبرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، بعدما أجرى عملية جراحية في الرئة الأسبوع الماضي

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن كاسترو حضر للمرة الأولى تدريبات النصر، مساء أمس، الأربعاء، وسلم مساعده فيتور سيڤرينو البرنامج التدريبي الذي اكتفى بمشاهدته.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن الطبيب المعالج لكاسترو، نصحه بعدم التحدث كثيرًا، لحين موعد مراجعته للعيادة الطبية، صباح الأحد المقبل.

وخضع المدرب البرتغالي إلى عملية جراحية لرتق ثقب في الرئة بعد تفريغ الهواء الموجود بين طبقتي الأنسجة المبطنة، ما سبب ضغطًا عليها ويمنعها من التوسع بشكلها الطبيعي.

وسيقرر لويس كاسترو اليوم الخميس، استمرار مساعده من عدمه للإشراف على الفريق في مباراة الخليج السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.

وكان كاسترو قد غاب عن قيادة النصر في المباراة الماضية التي كسبها الفريق 3-1 أمام الفيحاء، ضمن مناسات الجولة رقم 28 من دري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق