الهلال يستعيد ميتروفيتش أمام الاتحاد في الكلاسيكو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفي، موعد عودة الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال السعودي، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وأبعدته عن المشاركة مع "الزعيم" في مباريات حاسمة.

ويعاني ميتروفيتش من إصابة في العضلة الخلفية، وخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن ميتروفيتش واصل برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني في النادي، كما شارك في الجزء الأول من تدريبات فريقه الجماعية، في إطار المرحلة الإعدادية الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن ميتروفيتش سيعود للمشاركة مع الهلال اعتبارا من لقاء فريقه أمام الاتحاد يوم  من شهر أبريل الجاري، في نصف نهائي كأس الملك.

وكان ميتروفيتش قد تعرض لإصابة عضلية، خلال مواجهة الشباب (4-3) في الجولة رقم 25 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت تسجيله هدفين قبل أن يغادر بسبب الإصابة.

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث يملك 74 نقطة، جمعها من 24 انتصارًا وتعادلين، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق