حسام المندوه: مجلس الزمالك قادر على حل أزمة القيد كما فعل في السابق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن مجلس إدارة الأبيض قادر على حل أزمة إيقاف القيد بسبب قضية خالد بوطيب كما فعل في السابق.

ويترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وقال المندوه خلال تصريحات عبر برنامج "الهداف" المذاع على قناة "cbc": "اتحركنا من القاهرة الساعة 10 صباحا ووصلنا 4 عصرا والفريق خاض تمرين خفيف ولا يوجد أي مشاكل واجهتنا".

وواصل: "الجو حار بشكل كبير، وإن شاء الله يكون هناك جماهير تساند الفريق، وسيكون هناك مكافأت للفريق في حال التأهل، لكن الحافز الكبير هو حرص اللاعبين على تحقيق إنجاز".

واختتم: "نطمأن الجماهير، وإيقاف القيد هو تحدي جديد يواجهنا ونسعى لحله مثلما ما حدث في المشاكل السابقة، والأهم في هذا التوقيت هو التأهل للدور القادم في الكونفدرالية".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق