نور الشربيني لـ كورة بلس: أحاول التغلب على ضغط البطولات والجونة استعداد جيد لبطولة العالم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعربت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا عن سعادتها بتأهلها لنهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش 2024 خاصة أنها لم تتأهل للنهائي في النسختين الأخيرتين. 

وقالت نور الشربيني لكورة بلس في تصريحاتها بعد التأهل لنصف النهائي: بطولة الجونة تاتي بعد موسم مزدحم وتعتبر من آخر البطولات في الموسم وهي استعدادا لبطولة العالم التي تقام في مصر بعد أسابيع قليلة.

وتابعت: استعديت جيدا لهذه النسخة أكثر من الأعوام الماضية وأحاول التغلب على الإرهاق الناتج عن تلاحم البطولات والمباريات التي تقام في وقت متقارب، بالتأهيل المستمر.

وتحدثت نور الشربيني عن تدريبها تحت قيادة بطل العالم السابق جوتييه والذي يتواجد ضمن فريقها التدريبي قائلة: اتدرب حاليا تحت قيادة مدرب مصري بالإضافة لانضمام بطل العالم السابق للجهاز الفني، والذي يضيف لي كثيرًا لانه يمتلك خبرات كبيرة جمعها في الملاعب بجانب المدربين المصريين الذين استفيد منهم كثيرا.

واستطاعت اللاعبة المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً الفوز علي اللاعبة البلجيكية تيني جليس المصنفة التاسعة عالمياً في نصف نهائي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش بثلاث اشواط مقابل شوط وجاءت نتيجة الاشوط كالتالي: 8-11، 11-7، 12-10، 11-7.

ويجمع اليوم نهائي بطولة الجونة للرجال بين مصطفى عسل وعلي فرج بينما يجمع نهائي السيدات بين نور الشربيني ونوران جوهر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق