الهلال يتخطى الفتح بثلاثية في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الهلال السعودي فوزًا صعبًا أمام نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب المملكة أرينا ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

بتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده للنقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتوقف رصيد الفتح عند النقطة 40 في المركز السادس.

وافتتح لوكاس زيلارايان التسجيل لصالح الفتح في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعد تمريرة من تيو إلى زيلارايان الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأدرك ميشيل ديلجادو التعادل سريعًا للهلال في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق رينان لودي ليبعدها حارس المرمى لتصل إلى ميشائيل الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وأضاف روبين نونيز هدف التقدم للزعيم في الدقيقة 75 من علامة الجزاء، والتي سددها على يسار حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك، قبل أن يسجل البليهي الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباارة لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 3 - 1.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: رينان لودي – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: روبن نيفيز – سافيتش – سلمان الفرج – محمد كنو.

في خط الهجوم: ميشايل – ناصر الدوسري. 

بينما يجلس على مقاعد البدلاء المجموعة التالية: العويس – البريك – تمبكتي – جحفلي – الشهراني – المالكي – القحطاني – الحمدان – صالح الشهري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق