الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعيد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خمسة لاعبين قبل مواجهته المرتقبة ضد الهلال في دور نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2023-24.

الخماسي الأولمبي يدعم الاتحاد قبل مواجهة الهلال

يتأهب فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لملاقاة نظيره الهلال في نصف نهائي كأس الملك، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 30 أبريل الجاري.

وينضم الخماسي أحمد الغامدي وزكريا هوساوي ومروان الصحفي وعوض الناشري وفيصل الغامدي، لتدريبات ، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وودع منتخب السعودية، بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة وفقد فرصة التأهل إلى أولمبياد باريس، بعد الخسارة أمس أمام أوزبكستان بهدفين دون رد.

ويلتحق خماسي الأولمبي، بتدريبات الاتحاد استعداداً لخوض مواجهة الهلال في الكلاسيكو المرتقب ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق