النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي، رفقة فريق الهلال خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد فوزه على الخليج في بطولة الدوري.

لقب الدوري والوصيف بين النصر والهلال

وفاز فريق النصر على نظيره الخليج، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وانحصر لقب ووصافة الدوري السعودي للمحترفين بين قطبي العاصمة، الهلال والنصر، إذ يحتاج الزعيم إلى 7 نقاط من أجل التتويج رسميًا، أما العالمي يأمل في سقوطه.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 80 نقطة، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

ولن يتمكن فريق أهلي جدة صاحب المركز الثالث من الجدول برصيد 52 نقطة، من الوصول إلى نقاط النصر، إذ يتبقى أمامه 6 مباريات حتى لو حقق فيها العلامة الكاملة وخسر النصر جميع مبارياته الخميس المتبقية.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر السعودي يشارك بها 4 أندية وهي بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، أو ثالث ورابع الدوري حال تكرار نفس الأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق