قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  كشف تقرير صحفي اليوم، عن قبول استقالة مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر السعودي، التي تقدم بها في نهاية شهر مارس الماضي.

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن استقالة مسلي آل معمر من رئاسة نادي النصر خضعت لإجراءات تسليم المهام ونقل الصلاحيات  خلال الفترة الماضية وتمت الاتفاق مع إدارة الشركة في وقت سابق على أن يكون هذا الأسبوع هو الأخير لمسلي في مجلس إدارة الشركة.

وأشارت الجريدة إلى أن، الأمير خالد بن فهد بن عبد عبد العزيز، الداعم الأول لنادي النصر، قرر الانسحاب من المشهد الأصفر في الفترة الماضية، بسبب احتجاجه على عدة قرارات وأخطاء وقع فيها مسئولي الفريق.

وتولى مسلي آل معمر رئاسة نادي النصر منذ 2021 خلفا لصفوان السويكت وترشح لرئاسة مجلس إدارة شركة الفريق الأصفر في الصف الماضي لمدة سنة بدعم كامل من الأمير خالد بن فهد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق