رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة رحيل محمد عواد وأحمد مصطفى زيزو، ثنائي الفريق، في الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرا بخصوص ذلك.

لبيب: زيزو وعواد مستمران مع الزمالك

وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية، إن الثنائي أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد مستمران مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأوضح أن، الثنائي محمد عواد وأحمد مصطفى زيزو، ثنائي زملكاوي أكثر من أي شخص آخر.

وشدد على أن، محمد عواد وأحمد مصطفى زيزو، يريدان الاستمرار مع نادي الزمالك، من أجل تحقيق المزيد من النجاحات لهما وللنادي.

وينتهي عقد أحمد مصطفى زيزو مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم المقبل 2024-2025 وربطته التقارير الصحفية مؤخرا بالرحيل في الصيف القادم، نحو الدوري السعودي.

بينما عقد محمد عواد ينتهي مع نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري وينوي النادي تمديد عقده بعد الاستقرار على رحيل محمد صبحى مجانا بسبب عدم قناعة البرتغالي جوزيه جوميز بقدراته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق