الكشف عن قائمة المصريين المشاركين في بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أعلن اتحاد محترفي الاسكواش عن قائمة اللاعبين المصريين المشاركين في بطولة بريطانيا المفتوحة 2024، التي ستقام في الفترة من 2 إلى 9 يونيو على الملعب الزجاجي في برمنغهام.

وكانت نور  الشربيني، المصنفة الأولى للسيدات، قد حصلت على لقب العام الماضي  بفوزها على المصنفة الثانية نوران جوهر وتوجت بلقب بريطانيا المفتوحة للمرة الثالثة.

فيما توج البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش بعد فوزه على البيروفي دييجو الياس في النهائي.

وسيشارك في البطولة من مصر في منافسات السيدات : نور الشربيني و سلمى الطيب وزينة ميكوي و نادين شاهين ونور الطيب و هنا رمضان و هنا معتز و نور أبو المكارم و ندى عباس و سلمى هاني و فريدة محمد و نوران جوهر وملك خفاجي و فيروز أبو الخير وكنزي أيمن و روان العربي ومريم متولي و هانيا الحمامي.

وفي الرجال سيشارك من مصر علي فرج وعمر مسعد ومحمد أبو الغار و فارس دسوقي و يحيي النوساني ويوسف إبراهيم ويوسف سليمان وطارق مؤمن و مصطفى عسل  وكريم الحمامي و كريم عبد الجواد وعلي أبو العنين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق