يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الإيطالي، دخل في مفاوضات مع ، بشأن التعاقد مع الدولي الأوروجوياني مانويل أوجارتي، لاعب خط وسط فريق العاصمة الفرنسية.

وانضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية إقادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مقابل 60 مليون يورو في الصيف الماضي، ويمتد تعاقده حتى يونيو عام 2028.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن أوجارتي يعد هدفًا للبيانكونيري، حيث دخل كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي للسيدة العجوز، في محادثات مع باريس سان جيرمان.

تقارير إيطالية: يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه من غير المرجح أن يحصل نادي العاصمة الفرنسية على عرض بقيمة 60 مليون يورو من أي نادٍ هذا الصيف، بما في ذلك البيانكونيري.

وتابعت لاجازيتا ديلو سبورت أن إعارة اللاعب الأوروجوياني يمكن أن تناسب جميع الأطراف.

النجم الأوروجوياني كان قد شارك في 35 مباراة مع الفريق الباريسي، منذ بداية الموسم الحالي، بكل المسابقات، حيث قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق