قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد السعودي، لجهود الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، في مواجهة الهلال اليوم، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على  ملعب الجوهرة المشعة،  بسبب الإصابة في عضلة الساق اليسرى.

الاتحاد ينتصر في 7 مباريات بدون بنزيما

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، مباراة الهلال غدا، ستكون المباراة رقم 17 التي سوف يغيب الفرنسي كريم بنزيما، عن الاتحاد خلال الموسم الجاري.

وخاض الفرنسي كريم بنزيما، 29 مباراة مع نادي الاتحاد السعودي، خلال الموسم الجاري، بعدما سجل 13 هدفا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وفاز نادي الاتحاد في 9 مباريات في غياب الفرنسي كريم بنزيما وخسر 5 مباريات التي كان منها 3 لقاءات ضد الهلال خلال الموسم الجاري والتعادل حسم مباراتين فقط.

يذكر أن، نادي الاتحاد خسر من الشباب بثلاثية مقابل هدف، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

وخسر نادي الاتحاد من الهلال برباعية مقابل هدف، 11 أبريل الماضي ضمن نهائي كأس السوبر السعودي، التي أقيمت بالإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق