اتحاد جدة يحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرغب نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لتعويض فشل التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم الريدز.

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، لكن التقارير الإنجليزية أشارت إلى أن صلاح سيستمر ضمن صفوف ليفربول حتى نهاية عقده في صيف 2025 على أقل تقدير.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على إكس فإن إدارة اتحاد جدة حددت الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام كبديل محتمل لتعزيز خط الهجوم.

وأشار إلى أن صلاح هو الهدف الأساسي في اتحاد جدة، لكن بالنظر إلى أن الأمور تسير بوتيرة بطيئة، فإن نجم توتنهام أصبح بديلا محتملا في الصيف.

وكان صلاح دخل في مشادة مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مباراة وست هام يونايتد في ظل غضب صلاح من الجلوس بديلا لفترة طويلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق