قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية بأن مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة للمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع الجانرز مع المهاجم البرازيلي قادمًا من مانشستر سيتي في عام 2022، ورغم بدايته الممتازة إلا أن إصابته في الركبة جعلته يعاني كثيرًا حتى الآن في موسم 2023\2024.

فسجل جابرييل جيسوس فقط أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مقارنة بـ11 هدفًا في الموسم الماضي وتراجع ليأخذ كاي هافيرتز مكانه في أعلى الترتيب بالمهاجمين تحت قيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا.

وتشير التقارير بأنه رغم بقاء ثلاث سنوات على نهاية عقد المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا فإن أرسنال منفتح على بيعه خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكانت فرص جيسوس للعودة إلى التشكيل الأساسي محدودة بسبب الأداء القوي لكاي هافيرتز مؤخرًا، والذي رفع رصيد أهدافه إلى 12 في الدوري هذا الموسم خلال الفوز 3\2 في ديربي شمال لندن على توتنهام يوم الأحد.

وسيلعب أرسنال المباراة التالية على أرضه أمام بورنموث وسيحاول أن يبقى في المنافسة مع السيتي حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق