تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي للدولي البرازيلي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بشأن عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

نيمار يقترب من المرحلة الخامسة

وكان نيمار تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، على هامش مشاركته مع منتخب البرازيلي في مباراة الأوروجواي، في أكتوبر الماضي، قبل أن يجري عملية جراحية بعدها.

ومن المنتظر أن يدخل نيمار المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من برنامجه التأهيلي الأسبوع المقبل، والتي تعتمد على تقوية العضلات وتدريبات نوعية على الكرة والجري والسرعات.

ويقضي نيمار برنامجه التأهيلي في مقر تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني للاعب، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، أعلنت تعاقدها مع الظهير البرازيلي رينان لودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لقيده بدلا من نيمار، الذي لعب 5 مباريات مع الزعيم، سجَّل خلالها هدفًا وحيدًا وأسهم في صناعة هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق