9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يواجه تسعة لاعبين من صفوف فريقي والهلال، خطر الإيقاف والغياب عن مباراة الكلاسيكو، التي ستجمع الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

قائمة المهددين بالغياب عن مباراة الكلاسيكو

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره ، في المباراة المؤجلة والتي ستقام في التاسعة مساء يوم الإثنين المُقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وحال حصول أي لاعب من رباعي الأهلي، إدوار ميندي، مريح ديميرال، عبدالباسط هندي وسميحان النابت، على البطاقة الصفراء خلال مباراة ضمك في الدوري، يعني غيابه عن لقاء الكلاسيكو.

كما تهدد البطاقة الصفراء خماسي الهلال، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، البرازيلي مالكوم، ميشايل ديلجادو، صالح الشهري، بالغياب عن مباراة الكلاسيكو، حال الحصول على إنذار في لقاء التعاون، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الأهلي وضمك، في التاسعة مساء يوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، فيما يلتقي الهلال مع التعاون، في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة (30) من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق