منتخبا زامبيا والغابون يواجهان خطر الاستبعاد من المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا "المغرب 2025"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، أن زامبيا والغابون يواجهان خطر الاستبعاد من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا "المغرب 2025"، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وحسب موقع "فوت أفريكا"، فإن منتخبا زامبيا والغابون مهددين بالمنع من المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "المغرب 2025"، بسبب تورط رئيسا الاتحادين في جرائم خطيرة.

وكان رئيس الاتحاد الغابوني لكرة القدم، بيير آلان مونغوينغي، قد تم اتهامه بجرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال في كرة القدم الغابونية.

هذا واتهمت "الفيفا" رئيس الاتحاد الزامبي لكرة القدم، أندرو كامانغا، بالحصول على أموال بشكل غير قانوني، فضلا عن تمويل رحلات لإثنين من زملائه لحضور مباريات كأس الأمم الأفريقية في الكوت ديفوار، وارتكاب جرائم غسيل أموال.

ومن المرتقب، أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن العقوبات التي سيفرضها على الاتحادين الزامبي والغابوني خلال الأيام المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق