بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل إيجابيًا مع 2\2 مساء الثلاثاء، وكان يُعتقد بأن ألفونسو ديفيز قد يكون أحد نجوم المباراة ولكنه في الحقيقة شارك فقط في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني في الوقت الذي لا يزال به الحديث عن إمكانية خروجه إلى ريال مدريد في الصيف.

ويالمثل، اقترحت الصحافة بأن ليروي ساني هو هدف محتمل لنادي بعد أن ورد بأن النادي الكاتالوني اتصل بالنادي البافاري للاستفسار عنه مع انتهاء عقده الحالي خلال ما يزيد قليلًا عن عام مثل ديفيز، وقال إيبرل بأن بايرن سيبيع اللاعبين الذي لا يمكن التوصل إلى اتفاق معهم.

ولكن هربرت هاينر رئيس النادي أوضح بأنهم حريصون للغاية على التمسك بليروي ساني الذي أثبت قيمته أمام ريال مدريد وسجل هدفًا رائعًا.

وإلى أن يحقق برشلونة أرباح كبيرة من المبيعات، تبدو فكرة ساني حتى الآن بمثابة حلم بعيد المنال، وفي الوقت نفسه، رغم تمتع الريال بالمزيد من الموارد والمداخيل، إلا أن الريال حائر ما بين ضمه في الصيف أو الصيف الذي يليه عندما ينتهي عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق