الأهلي يقتنص فوزًا صعبًا بهدفين من الإسماعيلي بدوري نايل "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الإسماعيلي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرسي تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع عبد الكريم مصطفى لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 35، محاولة هجومية جديدة للأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام وسام أبو علي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ومرر علي معلول كرة ضربت دفاعات الإسماعيلي إستلمها إمام عاشور وراوغ المدافع وسددها بيسراه قوية على يسار أحمد عادل إلى داخل الشباك.

وقطع إمام عاشور كرة من مدافع الإسماعيلي لكنه لم يستغلها بالصورة الأمثل بعد أن فضل الحل الفردي على تمرير الكرة لأكرم أو لوسام أبو علي وجاءت كرته بعيدة عن مرمى أحمد عادل إلى خارج الملعب.

وأحرز هدف الإسماعيلي، عبد الرحمن مجدي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 والمقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق