مفاجأة في قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي بالدوري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مباراة البنك الأهلي، في بطولة الدوري المصري.

قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة مفاجأة، بغياب محمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الجزيري، بالإضافة يوسف إبراهيم أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي ومحمد أشرف روقا، وجاءت على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد  – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – محمد عاطف – مهاب ياسر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر –  مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

يقود الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 13 لقاء، بينما يأتي فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 18 نقطة من 19 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق