بوروسيا دورتموند يتجاوز باريس في ذهاب نصف نهائي الأبطال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسود الفيستفاليا دخلوا المباراة بقوة وسنحت لهم أكثر من فرصة لفض عذرية الشباك، لكنها ذهبت أدراج الرياح، لتبقى الأمور على حالها حتى نجح نيكلاس فيلكروج في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 36.

دورتموند كان على وشك تسجيل هدفاً ثانياً قبل نهاية الشوط الأول، لكن تسديدة مارسيل سابيتزر وجدت الحارس جيجي دوناروما في المكان والزمان المناسبين، في الدقيقة 44.

وعقب الاستراحة، ظهر باريس بصورة مغايرة، وكشر رجال المدرب الإسباني لويس إنريكي عن أنيابهم، وظهرت الخطورة على مرمى الفريق المحلي في الدقيقة 51 بعد تسديدة دقيقة من كيليان مبابي ردها القائم، لتجد المغربي أشرف حكيمي، الذي سددها لكن القائم الآخر منعها من الوصول للشباك.

واستفاق دورتموند بعد شعوره بالخطر الباريسي، ليتوغل جادون سانشو من الجهة اليمنى ويدخل منطقة الجزاء، ليرسل عرضية لزميله فولكروج، الذي سددها فوق المرمى.

وأهدر الفرنسي عثمان ديمبلي فرصة التعادل بغرابة شديدة، عند الدقيقة 80، بتسديدة فوق العارضة، إثر تمريرة من المغربي حكيمي.

واستمرت الدقائق المتبقية من الفترة الثانية دون أي جديد على لوح النتيجة، ليطلق الحكم الإنجليزي أنطوني تايلور صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز دورتموند بهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق