لويس إنريكي: "في باريس سنكون أقوى وليس لدينا ما نخسره"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، عن تفاؤله الكبير، بخصوص مباراة الإياب التي ستجمع بين فريقه الفرنسي وضيفه بوروسيا دورتموند، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في تصريح لقناة "Canal plus" بعد خسارة "البي إس جي" (1-0) في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية ضد بوروسيا دورتموند: "هذه هي كرة القدم، ففي كثير من الأحيان تكون رائعة، وفي بعض الأحيان يحدث الأمر بهذه الطريقة".

وتابع: "كنا نُفضل أن نكون في وضع أفضل، لكنها مُباراة متوازنة. كنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، وسنكون أقوياء في باريس، وليس لدينا ما نخسره".

وعن تمركز عثمان ديمبيلي في المواجهة علّق إنريكي: "كنا نعلم بأنه قادر على الدفاع في الملعب، وأردنا أن يكون لدينا القليل من العمق في الدفاع من أجل عرقلة فولكروغ".

يُذكر أن مباراة الإياب، ستُجرى يوم 7 ماي، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق