فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينافس الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ، على الفوز بجائزتين هذا الأسبوع في بعدما تألق أمام بايرن ميونخ الألماني وسجل هدفين في تعادل فريقه بنتيجة 2-2 في ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج.

ويتنافس مع فينيسيوس لاعب واحد فقط لنيل الجائزة، وهو ماتس هوميلز، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذي ظهر بحلة مميزة وساعد فريقه على الانتصار أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد في ملعب سيجنال إيدونا بارك بالدور ذاته.

فينيسيوس سجل هدفين من أربعة محاولات على مرمى البايرن، وتميز بسرعته في الميدان والتي بلغت 33.5 كم في الساعة، في حين افتك هوميلز الكرة في أربع مناسبات بالتزحلق، واستعادها في 9 مناسبات أخرى، وبلغت نسبة دقة تمريراته 86%.

ودخل فيني المنافسة على جائزة أفضل هدف في الأسبوع، بعد هدفه الأول الذي سجله في مرمى البايرن بالدقيقة 24، من مسافة 15 متراً بقدمه اليسرى، ويتنافس على الجائزة مع الثنائي ليروى ساني من طرف بايرن ميونخ، ونيكلاس فيلكروج نجم بوروسيا دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق