أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق الدولي البرتغالي قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على تأهل العالمي إلى نهائي بطولة كأس الملك، وذلك بعد الفوز على الخليج.

رونالدو: نهائي كأس الملك هيا بنا

وقاد رونالدو للفوز على الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشر الدون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مجموعة من الصور أثناء احتفاله بهدفيه ضد الخليج، صباح اليوم الخميس، قائلًا: “نهائي كأس الملك.. هيا بنا”.

وأفتتح رونالدو، التسجيل لصالح النصر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، مستغلًا خطأ من دفاع الخليج أثناء التمرير مع خروج الحارس، وسدد الكرة مباشرة في الشباك.

كما سجل نجم منتخب البرتغال هدف النصر الثالث في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، مستغلا الزحمة أمام حارس مرمى الخليج.

الجدير بالذكر أن فريق النصر سيواجه نظيره الهلال في نهائي كأس الملك، وذلك بعدما فاز الزعيم على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أول أمس الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق