مدرب دريمز الغاني يكشف كواليس مفاوضات الزمالك لضم عبد العزيز عيسى

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، عن وجود مفاوضات مع ناديه من قبل مسئول بنادي الزمالك لضم اللاعب عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق، بعد أداءه أمام الأبيض في مباراتي دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي جمعت بينهما، وانتهت بتأهل الزمالك بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بثلاثة أهداف دون رد.

قال زيتو في تصريحات تلفزيونية: "هناك شخصًا ما لم يكشف هويته تحدث نيابةً عن نادي الزمالك بشأن الرغبة في التعاقد مع اللاعب عبد العزيز عيسى، صاحب الـ18 عامًا".

تابع: "المباريات دومًا ما تكون صعبة في مصر، كان علينا محاولة تجنب الهزيمة، ونجحنا في ذلك".

وواصل: "عليك أن تكون حريصًا عندما تدخل في منافسة مع فريق كبير مثل الزمالك، لكن مباراة الإياب في غانا كانت مفتوحة، وحاولنا هجوميًا بعد استقبال هدفين لكن الحظ لم يساعدنا".

أردف: "الزمالك استحق الفوز، وعلى أية حال كنت راضيًا عن أداء اللاعبين".

وعن إمكانية انضمام عبد العزيز عيسى إلى نادٍ مصري، أوضح: "مصير اللاعب في يد مجلس إدارة دريمز".

أتم: "هناك شخص ما تحدث معنا نيابة عن الزمالك بشأن ضم اللاعب، وليس لدينا أي مشكلة، وقلنا له (أي لاعب ترغبون في الحصول عليه سنعطيه لكم)".

اختتم: "زيزو هو أكثر لاعب يعجبني في الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق