لماذا غادر باريس سان جيرمان ملعب دورتموند بدون كيليان مبابي ؟

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رحيل فريق باريس سان جيرمان لملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بدون مهاجم الأمراء الأول، كيليان مبابي، وذلك عقب المواجهة التي جمعت البي إس جي وأسود الفيستيفال في لقاء ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى اللقاء بخسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند بهدف دون رد، في المواجهة التي لعبت مساء أمس الأربعاء.

سر بقاء مبابي في ملعب بوروسيا دورتموند بعد مواجهة باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن مبابي بقي في ملعب المباراة لإجراء الاختبار العشوائي للكشف عن المنشطات وفقًا للوائح اليويفا.

موعد مباراة إياب دور نصف نهائي بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

ويلتقي الفريقان مجدًا مساء الثلاثاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء معلق  باريس سان جيرمان ، حيث يبحث عن تحقيق الانتصار بفارق هدفين من أجل التأهل للمباراة النهائية أو تسجيل هدف دون استقبال أخرى من أجل الوصول للوقت الإضافي أو ركلات ترجيح إذا استمر التعادل.

ويتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية لدوري الأبطال منتظرا الفائز من المباراة الأخرى في قبل النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق