عمر العرجون لـ كورة بلس: أنا خارج مباراتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عمر العرجون، لاعب فريق نهضة بركان المغربي موقفه من المشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعرضه للطرد في لقاء أبو سليم في ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

وقال العرجون في تصريحات عبر "كورة بلس": "تم إخطاري إنني خارج مباراتي الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وتابع: "لن ألعب أي دقيقة في مباراتي الزمالك سواء الذهاب أو الإياب بعد تعرضي للطرد أمام أبوسليم وعدم خوض مباراتي اتحاد العاصمة.

وأتم": "تعرضي للطرد استمر لمباراة النهائي أمام الزمالك لأنني لم أخض لقاء اتحاد العاصمة، وأتمنى التوفيق لنهضة بركان في النهائي".

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، بينما تأهل نهضة بركان إلى نفس الدور دون خوض أي دقيقة بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة العودة بعد الأزمة الأخيرة بينهما.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق