تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 221 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عصر اليوم الخميس، عن مواعيد مباراتي ، أمام منتخب بوركينا فاسو وغينيا، في تصفيات كأس العالم.

مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه، أنه تلقى خطابًا من نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، في المباراة التي ستقام يوم ٧ يونيو بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم ١٠ بملعب الأخير، في الجولة الرابعة من التصفيات.

وأشار اتحاد الكرة، إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يحدد خلالها الاتحاد  الأفريقي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي، مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وإلغاء النظام المتبع قبل بذلك بمنح الاتحادات الأهلية تحديد مواعيد المباريات.

الجدير بالذكر أن ، تراجع مركزاً واحداً في التصنيف الجديد للفيفا عن شهر إبريل ليحل بالترتيب الـ37، بعد أن خاض الفراعنة بقيادة المدرب الوطني الجديد حسام حسن، بطولة كأس العاصمة الإدارية بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق