اتحاد الكرة يرفض اعتماد مكافآت للتعادل مع منتخبات الكرة النسائية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفضت إدارة الحسابات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اعتماد المكافأة الخاصة بمباراتيين من أصل 5 لمنتخب مصر للكرة النسائية الأول والشابات، قبل توجيه الشكر لهم جميعا، بعد انتهاء رحلة المنتخب الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم، بجانب توديع منتخب الشابات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وجاء سبب الرفض كما قال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"كورة بلس"، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية الأول والشابات، طالب بالحصول على مكافأتي تعادل أمام السنغال والكاميرون رغم الخروج من التصفيات، وهو ما رفضته ادارة الحسابات خاصة بعد انتهاء مشوار المنتخبين في التصفيات".

وقال المصدر "إن الجهاز الفني استفسر عن المكافآت الخاصة بتحقيق 3 انتصارات وتعادل، مع منتخب الشابات في التصفيات وهما عبارة عن مباراتي ساو تومي ذهابا وإيابا، هذا وبجانب فوز على الكونغو الديمقراطية، وهو ما اعترفت به الحسابات بالجبلاية بجانب رفضها لصرف مكأفاة تعادل".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني استفسر عن المكافآت الخاصة بتحقيق 3 انتصارات وتعادل، مع منتخب الشابات في التصفيات وهما عبارة عن مباراتي ساو تومي ذهابا وإيابا، هذا وبجانب فوز وتعادل على الكونغو الديمقراطية".

وأضاف المصدر ذاته: "وحسب اللائحة الموضوعة من قبل إدارة المنتخبات، يحق للجهاز الفني للمنتخب الأول المطالبة بمكافأة تعادل أمام الكاميرون، رغم وداع التصفيات كما هو متفق عليه وتنص به اللائحة، وهو التعادل السلبي في مباراة الإياب بين المنتخبين، وهو ما طالب به الجهاز الفني".

في سياق آخر استقر علاء نبيل المدير الفني المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، تكوين منتخبين لكرة القدم النسائية خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي وحرص الجبلاية لتوسيع قاعدة ممارسة الكرة النسائية، وخدمة بطولات الناشئات والتي جرى تنظيمها الموسم الكروي الحالي

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" اليوم،: "استقر الرأي لدى المدير الفني للجبلاية علاء نبيل، على تكوين منتخبين جدد، خلال الفترة المقبلة على أن يكون من الفئات العمرية مواليد 2006-2009".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق