بايرن ميونخ: "إذا لم نركتب الأخطاء في مباراة الإياب فلماذا لن نتمكن من الفوز على ريال مدريد؟"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد "ماكس إبيرل"، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، أن الفريق الألماني، اركتب مجموعة من الأخطاء، كلفته عدم تحقيق الفوز ضد ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال "إبيرل" في تصريحات إعلامية، عقب تعادل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد (2-2): "الشوط الأول انتهى بالتعادل (يقصد مباراة الذهاب). إذا لعبنا كما لعبنا اليوم (الثلاثاء) في مدريد، ولم نرتكب خطأين أو ثلاثة في الدفاع، فلماذا لن نتمكن من الفوز هناك؟".

وأضاف: "ريال مدريد يمكنه فعل الشيء الكثير، بالقليل من الأشياء. لا يمكنك تحمل ارتكاب أي أخطاء (ضدهم). "لقد سيطرنا عليهم، لكننا ارتكبنا الأخطاء".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الإياب في إسبانيا، ستلعب يوم الأربعاء القادم (20:00 غرينيتش+1)، علما أن موعد مباراة نهائي دوري الأبطال، هو 1 يونيو المقبل، وسيجرى على أرضية ملعب "ويمبلي" في عاصمة إنجلترا، لندن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق