الزمالك ضد البنك الأهلي | مصطفى الزناري يغادر الملعب مبكرا بسبب الإصابة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خرج مصطفى الزناري لاعب فريق الزمالك مبكرا في الدقيقة 12 بعد تعرضه لإصابة أمام البنك الأهلي خلال المواجهة التي تقام باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، ويخوض الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، عقب الفوز على دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وفي المقابل يتطلع فريق البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.
 
بينما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالى:  

حراسة المرمى : حسن شاهين.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى- أيمن اشرف - أحمد ربيع - إسحاق يعقوبو.

خط الوسط: سعيدو سيمبورى - محمد فتحى - محمد هلال- ياو أنور.

خط الهجوم :كريم بامبو- أسامة فيصل.

وجاء قائمة البدلاء على النحو التالى، أحمد صبحى، محمود قاعود، عاصم صلاح، محمد بسيونى، أحمد مدبولى، جريندو، إبراهيم حسن، أحمد النادرى،  محمود الجزار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق