في الوقت القاتل - العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد الفوز على إندونيسيا بثنائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم منتخب العراق تأهله إلى أولمبياد باريس، بعد الفوز على حساب نظيره منتخب إندونيسيا بهدفين لهدف في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في قطر.

وامتدت المباراة لوقت إضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعدما افتتح إيفار جينر التسجيل لصالح منتخب إندونيسيا مبكرا في الدقيقة 19 قبل أن يدرك منتخب العراق التعادل سريعا في الدقيقة 27 عن طريق زيد تحسين.

وفي الوقت الإضافي سجل علي جاسم هدف الفوز والتأهل للعراق في الدقيقة 96.

طالع أيضًا:

كيف تشاهد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات

وضمن منتخبا اليابان وأوزبكستان مقعدهما في الأولمبياد بعد تأهلهما للمباراة النهائية المقرر إقامتها مساء الجمعة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كأس آسيا تحت 23 سنة، إلى أولمبياد باريس مباشرة، فيما يدخل صاحب المركز الرابع في دورة ثلاثية مع غينيا ونيوزيلندا لتحديد البطاقة الأخيرة إلى الأوليمبياد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق