الجيش الملكي يلتحق بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد فوزه على نهضة بركان بركلات الترجيح (7-8)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن الجيش الملكي بطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس العرش، بعد فوزه على مضيفه نهضة بركان بركلات الترجيح (7-8)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء يومه الخميس، برسم مؤجل دور سدس عشر النهائي.

وسيطرت نتيجة البياض على أحداث المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية "الملعب البلدي" لبركان، لينتهي النصف الأول من اللقاء بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وبعد الاستراحة، أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح الجيش الملكي، نفذها محمد ربيع حريمات بنجاح خلال الدقيقة الـ58'.

هذا وحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة، من خلال خلق فرص سانحة للتسجيل، حتى تأتى لهم ذلك بواسطة يوسف الفحلي، في الدقيقة الـ62'.

ونجح توميسانغ أوريبونيي في إحراز الهدف الثاني لفريقه "العسكري"، في حدود الدقيقة الـ69'، مستفيدا من خطأ حارس الخصم حمزة الحمياني، قبل أن يعدل جبريل واتارا النتيجة لكتيبة المدرب التونسي معين الشعباني، خلال الدقيقة الـ89'، ليذهب اللقاء إلى الشوطين الإضافيين.

ولم يشهد الشوطين الإضافيين، أي تغيير على مستوى النتيجة، رغم بعض المحاولات الخطيرة، لتكون ركلات الترجيح هي الحاسمة، والتي ابتسمت للفريق "العسكري" الذي حسمها لصالحه (7-8).

يذكر أن الجيش الملكي سيواجه في ثمن نهائي كأس العرش، نظيره نهضة الزمامرة المتأهل لنفس الدور، بعد انتصاره على شباب بن جرير بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق