الاتحاد العربي يشيد بتجهيزات ألعاب القوى للبطولة العربية للشباب والشابات

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات معاينة لفنادق الإقامة واستاد قناة السويس استعدادا لانطلاق المنافسات.

وتقام البطولة العربية للشباب والشابات تحت 20 عام خلال الفترة من 7 حتى 11 مايو الجاري على استاد هيئة قناة السويس بمشاركة 17 دولة.

وقام بجولة المعاينة اليوم الأستاذ مجدي عبدالبديع عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى ورئيس لجنة الافتتاح والمراسم بحضور الاستاذ عبيد عبيد المدير التنفيذي للاتحاد العربي لألعاب القوى والأستاذ محمد السباعي المدير التنفيذي للاتحاد المصري لألعاب القوى والكابتن محمد حسين والدكتور أحمد متولي اعضاء لجنة الافتتاح والمراسم .

وشهدت الجولة معاينة لاستاد هيئة قناة السويس وملاعب التدريبات وأماكن الإقامة والتأكد من توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لانجاح الحدث الكبير.

واشاد الاستاد عبيد عبيد المدير التنفيذي للاتحاد العربي لالعاب القوى بالتجهيزات التي قام بها الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين والتي تساهم في انجاح تنظيم البطولة ، معربا عن سعادته وشكره لمجلس ادارة الاتحاد المصري لألعاب القوى على الترتيبات والتجهيزات التي وجدها خلال جولة المعاينة اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق