ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام التعاون في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة مضيفه التعاون، اليوم الجمعة،  ضمن منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهد التشكيل تواجد الصربي ألكسندر ميتروفيتش في خط الهجوم، بجانب مالكوم، وميشيل ديلجادو.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك

خط الوسط:  روبن نيفيز - ناصر الدوسري - سافيتش

خط الهجوم: مالكوم  - ميشيل ديلجادو - ميتروفيتش.

وقبل المباراة، يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 80 نقطة، في المقابل يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي الثالث، لكن "سُكري القصيم" لعب مباراة أكثر.

ويدخل الهلال مباراة التعاون باحثا عن مواصلة انتصاراته وتعزيز سلسلة الفوز المتتالي والاقتراب خطوة أخرى نحو لقب الدوري، بعدما وصل الفارق بينه وبين النصر أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط، علما بأن "الأزرق" له مباراة مؤجلة ضد أهلي جدة.

في المقابل، يتطلع التعاون الذي يعيش أفضل مواسمه لتحقيق الفوز والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي والاقتراب خطوة  المراكز المؤهلة للمشاركة الآسيوية.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق