طارق محروس يُعلن قائمة منتخب شباب اليد استعدادًا لبطولة الغردقة الودية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن طارق محروس  المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد للشباب مواليد 2004، قائمة المنتخب التي ستشارك في البطولة الدولية الودية.

وتستضيف مدينة الغردقة البطولة الدولية الودية في الفترة من 7 مايو إلى 12 مايو الجاري، بمشاركة منتخبات: التشيك، بولندا، ومصر البلد المستضيف.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب بعد غدٍ الأحد في الغردقة قبل انطلاق أولى المباريات أمام بولندا.

جدول مباريات البطولة كالتالي:
الثلاثاء 7 مايو 
مصر والتشيك الساعة 8 مساءً

الخميس 9 مايو :
التشيك وبولندا الساعة 6 مساءً 

السبت 11 مايو:
مصر وبولندا الساعة 8 مساءً

وضمت قائمة المنتخب الوطني: 
أحمد عبدالرحيم - مصطفى محمد - يوسف وليد - يوسف ناجي - يوسف عبدالغني - عمر ممدوح - حمزة مجدي - ياسين محمد - عمر هيمن - مهند خالد - محمد عدلان - محمد عماد - أحمد أسامة - محمود عبدالمطلب - أحمد فاروق - بلال إبراهيم - عمر لطفي - أحمد تغيان - حسن حازم - أمير حسين - سيف عمرو - عمر عدلان - زياد حشاد - محمد عبدالغني.

ويشرف على المنتخب محمد الألفي المشرف على المنتخبات الوطني، فيما يضم الجهاز الفني كلًا من: طارق محروس مديرًا فنيًا، مهند السحيلي مدربًا عامًا، مصطفى محمد طبيبًا، محمد عبدالمنعم إداريًا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق