تتويج نادي أقبو بكأس الجزائر لكرة القدم النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج نادي أقبو النسائي، بلقب كأس الجزائر لسيدات كرة القدم حيث حقق فوزًا تاريخيًا لأول مرة بمجهود عالي من اللاعبات والمدربين والجهاز الفني.

وكان نادي فوتبول آقبو سيدات قد فاز في النهائي، على النادي الرياضي القسنطيني بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.   

كما تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابًا من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، لتهنئة نادي النصر بتتويجه بلقب الدوري الممتاز لسيدات لموسم 2023-2024 للنسخة الثانية على التوالي.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي أن هذا اللقب يعد نتاجًا للعمل الجاد والشغف والالتزام من جانب لاعبات نادي النصر وبدعم من إدارة ناديهم، متمنيًا لهن التوفيق ومواصلة العمل بروح الفريق.

وتوج فريق سيدات النصر السعودي لكرة القدم، بلقب الدوري الممتاز وذلك بعد مباراته أمام اتحاد جدة بالجولة الأخيرة من البطولة. 

وحسم النصر السعودي، لقب السيدات للعام الثاني على التوالي، بتفوق واضح على كل منافسيه.

كما توج فريق سيدات الأهلي، بالميدالية الفضية بالمركز الثاني ببطولة دوري النساء السعودي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق