تيليجراف: أرسنال لديه فرصة ذهبية للتعاقد مع محمد صلاح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025.

تطورات بشأن مستقبل محمد صلاح

تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة مشادته مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على هامش لقاء وست هام في الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة تيليجراف إن أرسنال قد يحاول التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول في الصيف، في ظل رغبة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق في دعم مركز الجناح الأيمن رغم وجود بوكايو ساكا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال كان يستهدف ضم مهاجم مهاجم بعدما فشل، جابريل جيسوس، في العودة لمستواه ومع تألق كاي هافيرتز في هذا المركز تغيرت استراتيجية أرتيتا.
هذا بالاتفاق مع المدير الرياضي، إيدو، الذي يريد أن يكون هناك منافسة أقوى في مراكز الأجنحة مع وجود بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، لياندرو تروسار، ولن يكون هناك أسماء أفضل وأعلى من محمد صلاح، لذلك أرسنال لديه فرصة ذهبية للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري.

وسجل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 17 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى في 29 مباراة في البطولة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق