أسباب تسويقية تدفع برشلونة لإيقاف حجب الرقم 10

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يريد نادي برشلونة الإسباني إيقاف حجب الرقم 10 في الموسم الرياضي المقبل والذي كان تم حجبه بعد رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف الكتلان تكريمًا للاعب الذي احتكر القميص لـ13 عام مع النادي الإسباني.

طالع أيضا:

الدوري السعودي يُجهز لميركاتو تاريخي من البريميرليج

تيليجراف: أرسنال لديه فرصة ذهبية للتعاقد مع محمد صلاح

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن النادي بدأ يفكر في خيارات للاعبين يمكن منحهم القميص في الموسم المقبل لأسباب تسويقية وتجارية تامة، ليأتي كلًا من لامين يامال لاعب الفريق الحالي، وأنسو فاتي المعار لصفوف برايتون بالإضافة إلى برناردو سيلفا حال التعاقد معه قادمًا من مانشستر سيتي.

وتابعت الصحيفة أن لامين يامال سيكون الخيار الأفيد بالنسبة للنادي إذا قام بارتداء القميص، وذلك من الناحية التسويقية والاقتصادية، لكن يظل خوف النادي الأبرز أن هذا قد يضع ضغوط على اللاعب الصغير صاحب الـ16 عام، فيما يرى البعض الآخر أن اللاعب يمتلك شخصية وقادر على تحمل مسؤولية هذا الرقم.

ويمتلك لامين يامال موهبة كبيرة أثبت بها جدارته في التواجد في قائمة الفريق والمشاركة الدائمة رغم صغر سنه ليحمل على عاتقه تحسين مستوى الفريق وتقديم الحلول الهجومية بمهاراته المميزة، مما يجعله الأكثر أحقية بارتداء القميص خلفًا لليونيل ميسي الذي رحل في 2021 عن صفوف الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق