موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل ويستفر عشاق وجماهير العالمي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادمة، وذلك بعد الفوز على الوحدة، في بطولة الدوري.

موعد مباراة النصر والأخدود

وانتصر فريق النصر على نظيره الوحدة، بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتأتي مباراة النصر القادمة ضد فريق الأخدود، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة ضد الأخدود، يوم الخميس الموافق 9 مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، أي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق الأخدود في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 28 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق